الجوري الأصفر

الجوري الأصفر


Free CursorsMyspac
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

  دخول شات دردشة  عرب مرح الكتابية



المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سحابة الكلمات الدلالية
العادات
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 خطبها فزنى بأختيها و والدتهن .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدر الأردن
كبير المفلولين والمبسوطين
كبير المفلولين والمبسوطين
avatar

الترفيه : القراءة والطبخ والنت وكرة القدم وكل ما يختص بالتصميم والجرافيك
ذكر عدد المساهمات : 470
النقاط : 1238
السٌّمعَة : 31
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 36
الجنسية : أردني
العمل : في مجال الطباعة والتصميم

مُساهمةموضوع: خطبها فزنى بأختيها و والدتهن .   الأحد 26 يوليو 2009, 00:50



يقول أحد شيوخ مصر : كنت في يوم من الأيام جالس في مكتبي فإذا بشاب يدخل عليا و يقول لي بأنه إرتكب ذنبا و يريد أن يتوب منه و لا يعرف كيف ، فسألته عن هذا الذنب فقال : لقد خطبت إحدى الفتيات ثم مارست الزنا مع أختها الصغرى ثم مارست الزنا مع أختها الكبرى ثم مارست الزنا مع والدتهن و الأم حامل مني !!!! يقول الشيخ : قمت فضربته و طردته !!!!!!!!
طبعا تصرف الشيخ خاطئ لأن الشاب كان يريد أن يتوب فكان يجب على الشيخ أن يهديه للطريقة المناسبة للتوبة من هذا الذنب و ليس أن يغضب عليه و يضربه و يطرده .
المهم هذا ليس موضوعنا هنا و قبل أن أدخل في الموضوع أود أن أسرد قصة أخرى لها علاقة بالموضوع ، حيث قامت سيدة بقتل زوجها و عندما سُؤلت عن سبب قتلها له قالت : عندما كنت في بداية سن المراهقة كنت لوحدي في البيت و جاء أحد أقاربنا لزيارتنا ففتحت له الباب و سمحت له بالدخول و بعد قليل لم أشعر به إلا وهو يتغزل بشكلي و جسمي و لم أشعر به إلا وهو يقوم بوضع يديه عليا و حاولت أن أقاوم لكنني لم أستطيع فقام بإغتصابي ثم أصبح لا يزورنا إطلاقا و في يوم من الأيام رأيته بالصدفة في أحد إجتماعات العائلة فكان يتحاشى النظر لي وكان واضح عليه الخجل من فعلته ، ومرت الأيام وتعرفت على أحد الشباب في علاقة شريفة كُللت بالزواج و كنت قد رويت له ما حدث معي فاستغل ذلك بعد الزواج لكي يجبرني على بعض الممارسات الغير شرعية حتى فقدت سيطرتي على نفسي في أحد الايام وقتلته .

أصل الآن للموضوع الذي أريد أن أدخل فيه وهو الخلوة بين الأقارب غير المحارم بدعوى الثقة ، حيث أنه وللأسف الشديد في العديد من المجتمعات الإسلامية أصبح من العيب أن يأتي مثلا شقيق الزوج أو إبن العم أو إبن الخال وتكون الفتاةلوحدها يكون من العيب أن تقول له بأنها لوحدها في المنزل و أنها لا تستطيع أن تفتح له الباب بل يجب عليها أن ترحب به و تُدخله للمنزل بدعوى أنه موثوق فيه متجاهلين قوله صلى الله عليه و سلم : ( ماإختلى رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما ) و لم يستثني رسول الله صلى الله عليه و سلم أحدا عندما قال قوله هذا فلم يستثني لا شقيق الزوج ولا زوج الشقيقة ولا إبن العم ولا إبن الخال ولا غيرهم من الأقارب والمعارف غير المحارم والأدهى والأمر أنه في المجتمعات المحجبة الفتاة تجلس مع هؤلاء الأقارب بدون حجاب بدعوى أنهم مثل إخوتها ولا يجب أن تتحجب أمامهم !!!! ، ولا أدل على خطأ ذلك مما وقع فيه أحد الصحابة الذي كان متزوجا ووقع في الزنا وذهب وإعترف فرجمه صلى الله عليه وسلم حتى الموت ، والآن لنسأل أنفسنا هذا السؤال : لو أتينا بأقرب أخين توأمين على وجه الأرض وقارنا بين علاقتهما معا و بين علاقة الأخوة الموجودة بين الصحابة رضوان الله عليهم فأيهما يا ترى العلاقة الأقوى ؟
بالتأكيد علاقة الأخوة بين الصحابة و لا يوجد أصلا أي مجال للمقارنة ورغم هذا مارس ذلك الصحابي الزنا مع إمرأة قد تكون صحابية أو أخت لصحابي أو إبنة لصحابي ورغم ذلك لم تنفع تلك العلاقة القوية بينه وبين أقربائها من الصحابة ولم يستطع مسك نفسه ووقع في المحضور ، لأنه كما قال صلى الله عليه وسلم : ( كل بني آدم خطاؤون وخير الخطائين التوابين ) ، و أيضا كما جاء في حديث الخلوة ، فلا يوجد إنسان معصوم من الخطأ وكم من المصائب حدثت بسبب هذه العادات والتقاليد التي هي ليست من الإسلام بشئ .
و أيضا نفس الشئ ما وقعت فيه إحدى الصحابيات و التي وقعت في الزنا وكانت متزوجة ثم تابت فذهبت وإعترفت للرسول صلى الله عليه وسلم بما قامت به وطلبت منه أن يُطهرها فرجمها أيضا صلى الله عليه وسلم ، و هنا أريد أن أوجه نفس السؤال ولكن بصيغة أخرى : أليست هذه الصحابية هي زوجة لصحابي ؟! و قد يكون لديها إخوة من الصحابة وقد يكون والدها صحابي ولكن مع ذلك لم تستطع مقاومة وساوس الشيطان ووقعت في المحظور ، ومع ذلك عندما تقول لأي منهم بأن هذا خطأ يكون رده : انا بعرف شو فيه عندي وبعرف إن أختي متربية ومستحيل تغلط !!! كإن أخته أفضل من تلك الصحابية أو أقوى منها أو أن تربيتها أفضل من تربيتها .
ألا هل بلغت اللهم فاشهد .

و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .







لتصفح المصحف الشريف الرجاء الضغط هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://joureyasfar.ahlamontada.net
SHEBLI
ورد جوري
ورد جوري


عدد المساهمات : 10
النقاط : 10
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: خطبها فزنى بأختيها و والدتهن .   الإثنين 27 ديسمبر 2010, 17:52

شكرآآ لكـ آآخ ــوي ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHEBLI
ورد جوري
ورد جوري


عدد المساهمات : 10
النقاط : 10
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: خطبها فزنى بأختيها و والدتهن .   الإثنين 27 ديسمبر 2010, 17:53

شكرآآ لكـ آآخ ــوي ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطبها فزنى بأختيها و والدتهن .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجوري الأصفر :: المنتديات الإسلامية :: المنتدى الإسلامي العام-
انتقل الى: