الجوري الأصفر

الجوري الأصفر


Free CursorsMyspac
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

  دخول شات دردشة  عرب مرح الكتابية



المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سحابة الكلمات الدلالية
العادات
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 نادي التصنيف العالمي يتوج الهلال نادياً للقرن في آسيا رغماً عن أنف إبن همام !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدر الأردن
كبير المفلولين والمبسوطين
كبير المفلولين والمبسوطين
avatar

الترفيه : القراءة والطبخ والنت وكرة القدم وكل ما يختص بالتصميم والجرافيك
ذكر عدد المساهمات : 470
النقاط : 1238
السٌّمعَة : 31
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 37
الجنسية : أردني
العمل : في مجال الطباعة والتصميم

مُساهمةموضوع: نادي التصنيف العالمي يتوج الهلال نادياً للقرن في آسيا رغماً عن أنف إبن همام !!   الأحد 19 يوليو 2009, 14:03



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

:قلب:

أكد الموقع الرسمي لنادي التصنيف العالمي (Oosterpark Rankings ) الشهير بعلامة النجمة الخضراء أحقية نادي الهلال السعودي بلقب نادي القرن الآسيوي وزعامته للأندية الآسيوية حينما وضعه في قمة ترتيب الأندية الآسيوية بـ 497 نقطة متقدماً على أقرب منافسيه نادي الاتحاد السعودي صاحب المركز الثاني بفارق 128 نقطة حيث وصل رصيد الاتحاد النقطي إلى 369 نقطة فيما جاء فريق الإستقلال الإيراني ثالثاً بـ 264 نقطة وحل رابعاً نادي سامسونج الكوري الجنوبي بـ 260 نقطة ومواطنه الكوري الآخر سيونجنام إيلهوا تشونما خامساً بـ 224 نقطة .

وحملت القائمة التي أعلنها نادي التصنيف العالمي مؤخراً واعتمد من خلالها على عدد البطولات التي حققها كل فريق منذ عام 1872 م وحتى عام 2008 م خمسة أندية سعودية دخلت جميعها ضمن الأندية العشرين الأوائل على القارة فبالإضافة إلى ناديي الهلال والاتحاد اللذين جاءا في قمة الترتيب إحتل نادي النصر السعودي المركز العاشر في القائمة ذاتها وبرصيد من النقاط بلغ 175 نقطة , بينما جاء ترتيب نادي الشباب السعودي في المرتبة 14 بـ 151 نقطة ، أما نادي الأهلي السعودي فحل في المرتبة التاسعة عشرة بـ 136 نقطة .

يُذْكَرْ أن الموقع بنى إحصائياته معتمداً على قاعدة بيانات تحوي 60000 مدخلاً ، يأتي من أهمها عدد البطولات الرسمية التي تَحَصَلْ عليها الفريق عالمياً وقارياً وإقليمياً ومحلياً وبمختلف مسمياتها .

# المصدر : جريدة الرياض .



ألف مليون مبروك للأمواج الزرقاء , مباركة مقدمة منا كنصراويين غير متعصبين وفخورين بهذا النادي الذي رفع إسم العرب عالياً .

الصراحة نفسي أشوف وجه إبن همام ألحين بعد ماخاب ظنه وبعد مافشلت كل محاولاته لجعل نادي سامسونج الكوري الجنوبي هو الذي يحصل على اللقب وذلك بإضاعة العديد من سجلات الإتحاد الآسياوي بالإضافة لإلغاء العديد من البطولات وإعتبارها كأنها لم تُلْعَبْ !!!

فقد لا يعلم الكثيرون أن موقع التصنيف العالمي عندما قام بتقديم طلب للإتحادات القارية بفرز البطولات والإعلان رسمياً عن نادي القرن القاري , قام الإتحاد الآسياوي بالإعلان مباشرة على إن هناك العديد من سجلات البطولات قد ضاعت كما إنه أعلن بأنه يرغب في إلغاء نتائج العديد من البطولات بحجة أنها تغيرت مسمياتها وتم ضم بعضها مع بعض , ولهذا فإن نادي سامسونج الكوري الجنوبي هو الذي يستحق أن يكون نادي القرن الآسياوي !!!

المشكلة إنه باستثناء بطولات المنتخبات فإن كل البطولات الآسياوية القارية والمحلية والإقليمية تم تغيير مسمياتها عدة مرات بما فيها دوري أبطال آسيا الذي يتغير مسماه وتتبدل قوانينه كل موسم أو موسمين , فهل يتم إلغاء كل البطولات التي تم لعبها في آسيا وإلغاء تاريخ كامل , وكل هذا لماذا ؟!!

من أجل أن يرضي ابن همام عُقَدَه المَرَضِيَة ضد دول غرب آسيا لمصلحة دول شرقها !!!
الكارثة أنه حاول إعطائها لفريق من شرق آسيا , عندما خرجت النتائج الرسمية إحتل المركز الرابع بفارق 237 نقطة عن المتصدر !!
طبعاً لأن ابن همام عندما حسبها وجد بأنه حتى الثاني والثالث هي أندية إسلامية من دول غرب القارة في حين أن أفضل نادي من شرق القارة لم يحتل سوى المركز الرابع , فقرر أن يبذل كل ما في وسعه لكي يعطي هذا الرابع مركز الصدارة !!!

أكثر ما يُبَشِرْ في الأمر هو أنه أخيراً تدخلت منظمة دولية لإيقاف تلاعب إبن همام بالإتحاد الآسياوي , فلم يرضوا بإحصائياته ولا بادعاءاته الشخصية بل قاموا بعمل إحصائيات واقعية وحيادية من قِبَلَهُمْ , وهو الأمر الذي يُبَشِرْ بأنه هناك أمل كبير في أن يتدخل الإتحاد الدولي لوقف مهازل الإتحاد الآسياوي .

قال سامسونج الكوري الجنوبي قال !!
قال السجلات ضاعت قال !!
قال إلغاء البطولات قال !!

كان يجب على إبن همام إنه يعرف بأن الله حق وإنه سبحانه وتعالى يُمْهِلْ ولا يُهْمِلْ .



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://joureyasfar.ahlamontada.net
 
نادي التصنيف العالمي يتوج الهلال نادياً للقرن في آسيا رغماً عن أنف إبن همام !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجوري الأصفر :: المنتديات الرياضية :: الرياضات الجماعية-
انتقل الى: