الجوري الأصفر

الجوري الأصفر


Free CursorsMyspac
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

  دخول شات دردشة  عرب مرح الكتابية



المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سحابة الكلمات الدلالية
العادات
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 النصر يحقق العلامة الكاملة في الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدر الأردن
كبير المفلولين والمبسوطين
كبير المفلولين والمبسوطين
avatar

الترفيه : القراءة والطبخ والنت وكرة القدم وكل ما يختص بالتصميم والجرافيك
ذكر عدد المساهمات : 470
النقاط : 1238
السٌّمعَة : 31
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 37
الجنسية : أردني
العمل : في مجال الطباعة والتصميم

مُساهمةموضوع: النصر يحقق العلامة الكاملة في الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز   الجمعة 20 أغسطس 2010, 10:38




واصل النصر مستوياته الجيدة التي يقدمها منذ استلام كحيلانه الأمير " فيصل بن تركي " لرئاسته ، حيث حقق العلامة الكاملة بعد الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز بفوزه على ضيفه الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين ليكون بذلك قد حصل على 6 نقاط من أصل 6 ممكنة في أول جولتين من الموسم .

ففي يوم الأربعات ( ثلاث مباريات إنتهت كلها بالفوز بالأربعة ) وعلى أرض ستاد الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - في الرياض باغت العالمي ضيفه بهدف مبكر برأسية لاعب المحور الواعد " إبراهيم غالب " في الدقيقة الرابعة .

وقد سيطر فرسان نجد بعدها على مجريات اللقاء ما عدا بعض المحاولات الخجولة لضيوفهم الفتحاويين ، حتى جاءت الدقيقة الثانية والأربعين ليسجل أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم السعودية " محمد السهلاوي " الهدف الثاني من ضربة جزاء ، ولينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي بهدفين نظيفين .

وفي الشوط الثاني ضرب النصراويون بقوة مع إفتقادهم للمسة الأخيرة حيث تسابق لاعبوا الفريق على إضاعة الهجمة تلو الأخرى ، حتى تمكن قائد الفتح ولاعب النصر السابق " فيصل سيف " من تسجيل هدف هو الأروع حتى الآن منذ بداية الدوري حيث أطلق الكرة قذيفة من مسافة بعيدة في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس النصراوي الدولي الشاب " عبدالله العنزي " حيث ارتطمت الكرة بالعارضة وهبطت في المرمى بشكل أكثر من رائع في الدقيقة (57) .

وبعد الهدف بثلاث دقائق وصلت الكرة للاعب الهلال السابق " ربيع سفياني " ليجد نفسه في مواجهة " العنزي " وليضع الكرة شبه ساقطة في أقصى الجهة اليمنى للمرمى النصراوي كهدف تعادل فتحاوي .

بعدها عادت السيطرة لأصحاب الأرض مع بعض المحاولات الخجولة للضيوف ، حتى جاءت الدقيقة السابعة والسبعين حيث وصلت الكرة لـ " السهلاوي " أمام المرمى ليلدغها بشكل أكثر من رائع في مرمى حارس النصر السابق " محمد شريفي " محرزاً الهدف الثاني له والثالث لفريقه في المباراة .

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي وصلت كرة عرضية للاعب الدولي الشاب " خالد الزيلعي " ليثبتها في الهواء بقدمه اليمنى قبل أن يكملها مباشرةً بقدمه اليسرى في المرمى بشكل جميل محرزاً الهدف الرابع ومطمئناً عشاق العالمي على نتيجة اللقاء .

ألف مليون تريليون مبروك لنا كنصراويين واللي جاي أفضل وأحسن إن شاء الله .

علماً أن النصر سيواجه في الجولتين القادمتين بإذن الله ناديا التعاون والشباب على التوالي ، وهما كانا قد التقيا أيضاً على أرض ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة وحقق التعاونيون مفاجأة من العيار الثقيل بفوزهم على ضيوفهم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد !!

وفي اللقاء الثالث الذي جرى على أرض ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام باغت الإتفاقيون ضيوفهم الأهلاويين بفوزهم عليهم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، ورغم أن الأهلاويين كانوا قد تقدموا بهدفين نظيفين ثم بثلاثة أهداف مقابل هدف وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول ، إلا أن فرسان الدهناء انتفضوا في الشوط الثاني وقلبوا الطاولة على رؤوس ضيوفهم مسجلين ثلاثة أهداف في غضون ثلث ساعة ، ليحصلوا على أول ثلاث نقاط لهم في الموسم .

ألف مليون تريليون مبروك للفائزين وحظ أوفر لمن لم يحالفهم الحظ بإذن الله سبحانه وتعالى .

تحياتي .







لتصفح المصحف الشريف الرجاء الضغط هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://joureyasfar.ahlamontada.net
 
النصر يحقق العلامة الكاملة في الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجوري الأصفر :: المنتديات الرياضية :: الرياضات الجماعية-
انتقل الى: