الجوري الأصفر

الجوري الأصفر


Free CursorsMyspac
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

  دخول شات دردشة  عرب مرح الكتابية



المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سحابة الكلمات الدلالية
العادات
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 حقوق الاطفال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منال مريم
بنت محاربي الصحراء
بنت محاربي الصحراء


الترفيه : كتابة الشعر و القصص
انثى عدد المساهمات : 47
النقاط : 87
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 11/06/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: حقوق الاطفال   الثلاثاء 15 يونيو 2010, 17:48

ان الاهل في بعض الاحيان يكونون متشددين على ابنائهم لكنهم متفهمين لكل ما يجول من حولهم و البعض الاخر تجدهم متشددين لكن بطريقة عنيفة فخوفهم على ابنائهم يدفعهم للتعامل معهم بطريقة عنيفة ; فهناك عنف معنوي يجعل هؤلاء الابناء يفقدون السيطرة على انفسهم و يعدم شخصيتهم و يقلل من الثقة بانفسهم ; هناك عنف جسدي و هذا العنف يدفع الابناء في كثير من الاحيان الى الهروب من منازلهم و تشردهم هنا و هناك و من ثم يبدءاون في تعاطي المخدرات و المشروبات الكحولية و هنا تبدا الكارثة الكبرى التي يخشاها الجميع لكن بعد ادراك الوالدين لحقيقة الامر تجدهم يحاولون استرجاع ابنائهم باي طريقة لكن ماذا بعد فوات الاوان و صار الابناء مجانين و متشردين في كل الاماكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر الأردن
كبير المفلولين والمبسوطين
كبير المفلولين والمبسوطين
avatar

الترفيه : القراءة والطبخ والنت وكرة القدم وكل ما يختص بالتصميم والجرافيك
ذكر عدد المساهمات : 470
النقاط : 1238
السٌّمعَة : 31
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 36
الجنسية : أردني
العمل : في مجال الطباعة والتصميم

مُساهمةموضوع: رد: حقوق الاطفال   الخميس 17 يونيو 2010, 18:22


فعلاً معاكي حق خيتو ، وللأسف الشديد هذا واقع ملموس لكنك نسيتي ذلك النوع من الأهل الذين لا يكونون يهتمون لأبنائهم في الأساس فتجدين بأن أبنائهم هم آخر همهم ، فتجدين التدخين والأرجيلة ( الشيشة ) متاحة في المنزل للذكور والإناث في الوقت الذي تجدين فيه الأب والأم متحجرا العقل والفكر ولا يقبلا النقاش في أي أمر ويعتبران نفسيهما على حق دائماً مهما قيل لهما عكس ذلك ، وهذا النوع من الآباء والأمهات هو الأخطر في رأيي الشخصي فالحياة معاهم لا تُطاق ، والمثل يقول : إسأل مجرب ولا تسأل خبير !!

المشكلة إن مثل هؤلاء لا ينفع معاهم لا النصح ولا التوجيه ولا الإرشاد ولا أي شئ ، وقد يتابعان عشرات البرامج التي تتحدث عن أصول وأساسيات التربية السليمة وتجدين بأن كلام الخبراء يدخل من الأذن اليمنى ليخرج من الأذن اليسرى !!

الله يهدي الجميع إلى الطريق الصحيح عاجلاً غير آجل يا رب .

الله يعطيكي العافية خيتو على الموضوع المميز .

تحياتي .







لتصفح المصحف الشريف الرجاء الضغط هنا



عدل سابقا من قبل بدر الأردن في الخميس 17 يونيو 2010, 18:28 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://joureyasfar.ahlamontada.net
منال مريم
بنت محاربي الصحراء
بنت محاربي الصحراء


الترفيه : كتابة الشعر و القصص
انثى عدد المساهمات : 47
النقاط : 87
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 11/06/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: حقوق الاطفال   الخميس 17 يونيو 2010, 18:27

انا اتمنى انو المجتمع يحاول يكون متفهم و واعى لانو بعد الندم ما في منفعة و مثل انا ما بقول و كانهم حطوا اقدام حديدية على ورود حمراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر الأردن
كبير المفلولين والمبسوطين
كبير المفلولين والمبسوطين
avatar

الترفيه : القراءة والطبخ والنت وكرة القدم وكل ما يختص بالتصميم والجرافيك
ذكر عدد المساهمات : 470
النقاط : 1238
السٌّمعَة : 31
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 36
الجنسية : أردني
العمل : في مجال الطباعة والتصميم

مُساهمةموضوع: رد: حقوق الاطفال   الخميس 17 يونيو 2010, 19:04



معاكي حق وتشبيه جداً رائع " حطوا أقدام حديدية على ورود حمراء " .

الله يعطيكي العافية .

تحياتي .








لتصفح المصحف الشريف الرجاء الضغط هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://joureyasfar.ahlamontada.net
 
حقوق الاطفال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجوري الأصفر :: المنتديات العامة :: منتدى النقاشات الجادة-
انتقل الى: