الجوري الأصفر

الجوري الأصفر


Free CursorsMyspac
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

  دخول شات دردشة  عرب مرح الكتابية



المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سحابة الكلمات الدلالية
العادات
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 نقاط سعودية .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدر الأردن
كبير المفلولين والمبسوطين
كبير المفلولين والمبسوطين
avatar

الترفيه : القراءة والطبخ والنت وكرة القدم وكل ما يختص بالتصميم والجرافيك
ذكر عدد المساهمات : 470
النقاط : 1238
السٌّمعَة : 31
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 37
الجنسية : أردني
العمل : في مجال الطباعة والتصميم

مُساهمةموضوع: نقاط سعودية .   الإثنين 17 مايو 2010, 04:21

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



هذه هي أهم النقاط التي تخص كرة القدم السعودية وإن شاء الله أتوفق في الإلمام بها بالشكل الصحيح والمناسب ، والصراحة الموضوع لي فترة طويلة نفسي أنزله بس كل شوية بتصير حاجة بتضطرني لزيادة نقاط معينة .



ـــــــــــــــــــــــــــــــ

# لجنة المنشطات ومبدأ " ضربني وبكى وسبقني واشتكى " !!

الصراحة إستغربت كثيراً عندما قرأت جزءاً من بيان لجنة المنشطات رداً على ما حدث مع اللاعب المصري " حسام غالي " لاعب نادي النصر ، وتحديداً الجزء الذي إستغربت منه هو قول اللجنة بأنها تحتفظ بحقها وسترفع دعوى ضد كل من هاجمها !!
فعلاً " ضربني وبكى وسبقني واشتكى " !!
يعني فوق ما هم غلطانين كمان بيكابروا وبدهم يقاضوا اللي إنتقدوهم !!
هم قد لا يكونون في رأيهم غلطانين باستعانتهم بالمعمل الماليزي نظراً لأنه معمل معتمد من لجنة المنشطات الدولية لكنهم بالتأكيد مخطئين تماماً في طريقة التعامل مع نتائج الفحص الأولية ، ومن تابع لقاء الجزيرة الرياضية مع مدير الكرة في نادي النصر " سلمان القريني " يعرف عدد الأخطاء الهائلة التي وقعت فيها لجنة المنشطات في تعاملها مع نتائج الفحوصات الأولية والصراحة من كثرتها ما قدرت ألحق أحفظها كلها لإن بعد صدور نتائج الفحوص الأولية فيه ثلاث بنود معينة يجب إتباعها ومن ثم بعد التأكد مجدداً من أن نتائج الفحوص إيجابية يوجد 13 بند أخرى يجب إتباعها قبل تبليغ النادي واللاعب بنتائج الفحوصات والقيام بإيقافه يعني المجموع 16 بند لكن لجنة المنشطات السعودية لم تقم بإتباع أي فقرة من تلك الفقرات الستة عشر بل قفزوا مباشرة لتبليغ اللاعب وإيقافه مؤقتاً ، حتى إن قناة الجزيرة قامت بالإتصال بأحد مسؤولي لجنة المنشطات للرد على ماقاله القريني علماً أنه كان من المقرر أن يكون متواجداً عن طريق الهاتف من بداية الحلقة وأن يكون بينه وبين القريني حوار ونقاش حول الموضوع لكنه من مجرد ما بدأ القريني بالكلام لم تتمكن إدارة القناة من الإتصال به إلا بعد عناء شديد حتى تمكنوا من لقطه في أواخر الحلقة وحاولوا أن يناقشوه وطلبوا منه الرد على كلام القريني ففي البداية قال بأنه لا يوجد له رد إلا تصريح رئيس اللجنة الدولية مشيرا طبعاً إلى أن اللجنة الدولية معتمدة للمعمل الماليزي وبعد فترة من الأخذ والرد مع مقدم البرنامج الذي حجر ذلك المسؤول في زاوية صعبة ليدعي بعدها ذلك المسؤول بأنه لم يتابع الحلقة ولم يسمع كلام القريني في محاولة للهروب من الرد لأنه لا يوجد لديه أي كلام يقوله ولكن المذيع لم يتركه وحاول أن يظل وراءه حتى إنفجر وقال بعصبية : يا خي أقول لك ما شفت الحلقة من أولها واللا تبغاني أحلف لك يعني !!
هنا شعرت كأني أسمع لطفل في المرحلة الإبتدائية يقف أمام مدير مدرسته الذي يتهمه في أمرٍ ما ولم يجد ذلك الطفل ما يرد به فمالقى قدامه غير إنه يصير يحلف على الفاضي والمليان !!
يعني لو كان إحترم منصبه وإحترم الدولة اللي أعطته مركز مرموق وإعتذر عن كل تلك الأخطاء التي إرتكبها هو ولجنته الفاشلة ألم يكن ذلك أفضل من ظهوره بتلك الصورة السخيفة على قناة فضائية مرموقة ويتابعها القاصي والداني في شرق الكرة الأرضية وغربها ؟!!
عندما يتابع شخص في أستراليا أو في أمريكا مثل هذا التصرف فما هي الصورة التي سيأخذها عن المسؤولين في كل المناصب في المملكة العربية السعودية ؟!!
للأسف الشديد في وسط كل محاولات أعداء الأمة لإيجاد أي مأخذ على المملكة العربية السعودية تأتي الكارثة عن طريق هؤلاء الفاشلون الذين يُعطون الأعداء كل تلك الفرص لفعل ما يحلوا لهم !!
الرسول صلى الله عليه وسلم قال : ( وإذا بُليتم فاستتروا ) يعني إنت شخص فاشل وما بتنفع تكون ولا حتى موظف صغير في البلدية فعلى الأقل داري على هذا الفشل وما تطلع في وسائل الإعلام وتحرج نفسك وتحرج مجتمعك كله !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

# البطولات الثلاثة في اليمن وقطر والصين ومعسكر الإعداد في النمسا !!

إستعداداً لكأس الخليج في اليمن وكأس آسيا في قطر ودورة الألعاب الأولمبية في الصين دخل المنتخب السعودي معسكر إعداد في النمسا يخوض خلاله ثلاث لقاءات ضد الكنجو ونيجيريا وإسبانيا !!
يعني اللي ما بيتعلم لا من أخطاؤه ولا من أخطاء الآخرين إيش ممكن نسميه ؟!!
ألم يتعلم الإتحاد السعودي من المعسكرات الفاشلة المشابهة التي خاضتها المنتخبات السعودية سابقاً ؟!!
ألم يتعلموا من خطأ الإتحاد الجزائري عندما قاموا بعمل معسكر في أوروبا ( وأعتقد على ما أذكر إنه أيضاً كان في النمسا ) إستعدادا لبطولة الأمم الأفريقية وعندما خسروا اللقاء الإفتتاحي أمام زيمبابوي بثلاثية نظيفة خرجوا علينا بالأعذار الواهية مثل أن وقت المباراة كان عصراً أو مثل أن أرضية الملعب كانت سيئة رغم إنهم يعرفون بموعد اللقاء وبمكانه منذ فترة طويلة !!
إيش علاقة أجواء دول البطولات الثلاثة بأجواء النمسا ؟!!
وإيش علاقة منتخبات الكنجو ونيجيريا وإسبانيا بالمنتخبات التي سيلاقيها المنتخب السعودي في تلك البطولات الثلاثة ؟!!
ألم تكفينا مصائب المعسكرات السابقة ؟!!
دائماً يخوض المنتخب السعودي معسكرات غريبة ليس لها علاقة بواقع البطولة التي سيدخلها وتكون النتيجة إحدى إثنتين فإما أن اللاعبين يتألقون في المعسكر ويحققون نتائج جيدة أمام منتخبات قوية مما يصيبهم بالإتكالية فينامون في البطولة الرئيسية ويأكلون درازن الأهداف ، أو إن المنتخب السعودي يتعرض لهزائم ساحقة في تلك المعسكرات مما يؤدي إلى إصابة اللاعبين بالإحباط فتكون النتيجة أيضاً درازن من الأهداف ، طبعاً هذا ناهيك عن الأجواء المختلفة تماماً بين دول المعسكرات وبين دول البطولات !!
الصراحة أنا شخصياً شاعر إنه المعسكر الحالي ما هو إلا رحلة إستجمامية لبعض اللاعبين الشباب يرافقهم بعض لاعبي الخبرة كمسؤولين عنهم مثل الأب والأم اللذان يرافقان أطفالهما عند السفر أكثر منه معسكر فعلي !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

# نادي الإتفاق والسماح للعوائل بحضور التمارين !!

خبر أوردته بعض وسائل الإعلام عن إن نادي الإتفاق قد بدأ بالسماح للعوائل بدخول الملعب وحضور تمارين الفريق ، والصراحة هذا أمر جيد وصحي بشكل عام لكن على شرط ألا يكون كالسلطة المخلوطة وإنما يجب أن يتم بضوابط وشروط أهمها دخول النساء من بوابات خاصة وجلوسهن في أماكن مختلفة عن أبواب وأماكن الرجال ، والصراحة المشكلة الرئيسية واللي الخوف منها فعلاً إنه بعد فترة تصير حتى التمارين والمباريات للعوائل فقط فيوخذوا منا المكان المحترم الوحيد اللي باقي لنا كشباب عزاب نروحه بعد ما حرمونا من المنتزهات والحدائق !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

# مسكين يا رئيس نادي الوحدة !!

فعلاً إنه مسكين ومظلوم !!
الرئيس الرائع والمميز لنادي الوحدة " عبدالمعطي كعكي " يتعرض لحملة شعواء وشرسة من أعضاء شرف النادي بالإضافة لبعض الجماهير بسبب إنتقال اللاعبين كامل الموسى وكامل المر للأهلي ، والبعض إتهمه بأنه سيحول النادي لقطع التشليح ( غيار السيارات ) والبعض قال عنه بأنه لا يفهم إلا بالشابورة !!
أين كان هؤلاء الشرفيون والجماهير عندما كان النادي يحتاج للأموال لدفع الرواتب والمكافآت ؟!!
بل أين كان هؤلاء الشرفيون والجماهير عندما قدم الأهلي عرضيه لضم الموسى والمر ؟!!
كيف كانوا يتوقعون من الكعكي أن يقف في وجه العرضين المغريين من قلعة الكؤوس ؟!!
لماذا لم يتعاضدوا ويقدموا عرضين أكثر إغراءاً بالمادة والمميزات حتى يبقى اللاعبان مع فُرسان مكة ؟!!
ثم هل كلمات مثل " التشليح " و " لا يفهم إلا بالشابورة " تصدر عن أشخاص عاقلون ؟!!
لا والله بل هي تصدر عن أطفال أو عن عقول أطفال في أجسام رجال وكما قال الشاعر " أجسام البغال وأحلام العصافير " !!

الكعكي ليس مثل رئيس نادي الهلال الأمير " عبدالرحمن بن مساعد " فهو لا يستطيع أن يحمل النادي لوحده ويدفع 200 مليون من جيبه الخاص للفريق ، فمن أين تتوقعون أنه سيأتي لخزينة النادي بالأموال إذا لم تعاونوه أنتم ؟!!

واللا المهم عندكم إنكم تسقطوه وتستلموا رئاسة الفريق بغض النظر عن مصلحة الكيان ؟!!

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

# من المسؤول عن التعاقدات في نادي الأهلي ؟!!

في الحقيقة لا أعلم ما هي الآلية التي يسير عليها نظام التعاقد مع اللاعبين في النادي الأهلي ؟!!
فمثلا على أي أساس تم التعاقد مع المدافع الفاشل للمنتخب التونسي " سيف غزال " ؟!!
جميعنا شاهدنا اللاعب خلال تصفيات كأس العالم وكيف حوله لاعبوا موزمبيق للرجل الخفي فكانوا يخترقون مكانه بدون أي عناء وهو يتابعهم بدون حول ولا قوة فكان عالة على دفاع المنتخب التونسي ولم يكن له لا لون ولا طعم ولا رائحة فكانت مكافأة مسؤولي التعاقدات في نادي الأهلي له هي عقد إحترافي لم يكن حتى يحلم به في أسعد أحلامه فكانت النتيجة كارثية على دفاع الفريق وكما كان متوقعاً قضى 90% من الموسم وهو على مقاعد البدلاء ليكون قد أتى في رحلة إستجمام مدفوعة المصاريف على حساب النادي الأهلي !!
وفي نفس الوقت كانت اللجنة الأهلاوية قد تعاقدت مع اللاعب الأرجنتيني " خافيير توليدو " على سبيل الإعارة والذي تألق ونافس على صدارة الهدافين لتكون الكارثة هي فسخ التعاقد معه في منتصف الموسم !!
وجاء الآن تجديد التعاقد مع ثنائي الحراسة " ياسر المسيليم " و " عبدالله المعيوف " واللذان كانا عالة على مرمى الفريق وغالبية جماهير الأهلي تطالب الإدارة بالبحث عن حارس مرمى مميز ليحمي عرين القلعة الخضراء ، وبدلاً من فعل ذلك قامت الإدارة بالتجديد ليس مع حارس واحد وإنما مع الإثنان لتضيع المزيد والمزيد من أموال النادي بدون رقيب ولا حسيب !!
ومما زاد الطين بلة إعلان النادي عن رغبته في التجديد مع المدافع " إبراهيم هزازي " – وقد يكونوا قد جددوا معاه – رغم كل ما بَدَرَ من اللاعب تجاه إدارة ناديه من تجاوزات وغيابات بالإضافة إلى سلوكياته داخل الملعب حتى إنه قضى معظم الموسم غائب عن المباريات إما بسبب إيقافات من الإتحادين السعودي والآسياوي أو بسبب عقوبات إدارية من ناديه بالذات !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

# " خليل جلال " الحكم الوحيد في تاريخ كرة القدم السعودية .

الصراحة بستغرب كثيراً الهجوم الذي يشنه العديدون على الحكم الدولي " خليل جلال " فهذا الهجوم غير مبرر على الإطلاق لأنه ومع إحترامي الشديد للجميع لكن " خليل جلال " هو الوحيد في تاريخ كرة القدم السعودية الذي يستحق أن نطلق عليه لقب حكم .
والكارثة أنه بعد لقاء قطبي العاصمة في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال شاهدنا هجوماً عنيفاً من جماهير كلا الفريقين والذي زاد الكارثة مساهمة الخلوق " سامي الجابر " في هذا الهجوم عندما اتهم " خليل جلا " بأنه كان يوقف لاعبي الهلال بصافراته !!
ومعليش فاليعذرني الجبر وليعذروني جماهير الفريقين لكنهم كانوا بعيدون تماماً عن الموضوعية في هجومهم !!
فلو فكر الهلاليون قليلاً :
هل من المعقول أن يكون الحكم يغش للنصر ويحسب للهلال ضربة جزاء في وقت مبكر كان فيه الفريق الهلالي متقدماً بهدف نظيف والكرة التي إحتسبت ضربة جزاء معظم حكام أوروبا وخاصة الإنجليز لا يحتسبونها كذلك ويعتبرونها جزء من الإحتكاكات الطبيعية في اللعبة ؟!!
ولو كان الحكم سيغش للنصر فلماذا لم يحتسب سقوط " ريان بلال " كضربة جزاء عندما كان هناك إيحاء بوجود إحتكاك وإعاقة من النامي ولم يتضح إنه لا وجود للإعاقة وإن ريان تعثر من تلقاء نفسه إلا بعد الإعادة التلفازية من عدة زوايا ؟!!
ولو كان الحكم يريد أن يغش للنصر فلماذا لم يستغل فرصة دفع حارس الهلال " حسن العتيبي " له بعد الهدف النصراوي الثالث بل تبسم في وجه العتيبي وامتص غضبه ونرفزته بل إنه حتى لم يذكر تلك الحادثة في تقريره بعد اللقاء مما تسبب في نجاة العتيبي حتى من العقوبة الإدارية ؟!!
ولو كان الحكم سيغش للنصر فلماذا لم يعطي " محمد الشلهوب " بطاقة حمراء بعد إعاقته لـ " ريان بلال " في بداية اللقاء بشكل قوي ، وإنما إكتفى باحتساب الخطأ ؟!!
ولو فكر النصراويون قليلاً :
لو كان الحكم سيغش للهلال فلماذا لم يحتسب لعبة " عبده برناوي " كضربة جزاء ؟!!
ولو كان الحكم سيغش للهلال فلماذا إحتسب ضربة جزاء للنصر في وقت ممتاز ومن كرة أيضاً كان بإمكانه أن يتجاهل إحتسابها بدون أي مشاكل ؟!!
ولو كان الحكم سيغش للهلال فلماذا تجاهل قيام الأرجنتيني " فيكتور فيجوروا " بالذهاب لأخذ الكرة من الشباك بعد الهدف الثالث رغم أن القانون الجديد واضح ويمنع مسجل الهدف من الذهاب وأخذ الكرة منعاً لأي إشتباكات قد تحدث جراء ذلك ؟!!

كل هذه الأمور وأكثر تدل على مدى الإمكانات الهائلة التي يمتلكها " خليل جلال " كحكم مميزفهو كانت له النباهة لكي ينتبه بأن كرة برناوي والنامي ليستا ضربتي جزاء فاستخدم نص القانون في الوقت الذي غستخدم فيه روح القانون عند الهدف النصراوي الثالث ففيجوروا كان قد أخذ الكرة وانتهى الأمر والعتيبي كان متنرفزاً بسبب ذلك فلم يكن من المنطقي أن يأمر فيجوروا بإعادة الكرة للعتيبي كما إنه إستوعب نرفزة العتيبي بصدرٍ رَحِبْ .
فرجائي لجميع منتقديه لا تتسببوا بخسارة بلادكم للرجل الوحيد الذي إستحق مهنة التحكيم عن جدارة طوال التاريخ الكروي السعودي .

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
# إختراق موقع نادي الوصل الرسمي !!

بعد الأحداث التي شهدها ملعب زعبيل في الإمارات وقيام بعض جماهير الوصل الإماراتي بالإعتداء على أحد كوادر الفريق الطبي في نادي النصر ، قام أحد السفهاء باختراق موقع نادي الوصل الرسمي ووضع جملة " لعيون كل واحد نصراوي " !!
والصراحة هذا الفعل الأحمق ليس لأعين كل واحد نصراوي وإنما هو لعيون كل شخص همجي على شاكلة ذلك المخترق ، وأنا كنصراوي ما بيشرفني أبداً مثل هذه التصرفات الحمقاء ولا يمكن إني أرضى عنها بأي حال من الأحوال .

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
# لجنة الإنضباط والمزاجية في التعامل !!

عجيب أمر لجنة الإنضباط في الإتحاد السعودي فهي تعتمد المزاجية في إتخاذ القرارات وحتى في مواعيد عقد الإجتماعات فقد تصدر قرارات معينة بعد يوم واحد من مباراة ما في حين تصدر قرارات معينة بعد أسبوع من مباراة أخرى فهم ليس لهم مواعيد ثابتة للإجتماع وإنما على طريقة " خذني جيتك " !!
وقت ما بيصدف إنه جميع الأعضاء فاضيين وماعندهم أي مشاغل ثانية بيقوموا بالإجتماع ، فهل يُعقل أن تكون هذه آلية تُدار بها لجنة إنضباط ؟!!
الصراحة لو بدي أسوي دوري حواري وأحط له لجنة إنضباط فأنا متأكد إنها ما راح تكون بهذه الدرجة من السوء !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
# صحافيون وإعلاميون رياضيون لا يفقهون في كرة القدم !!

للأسف الشديد كثير ممن يعملون في مجال الإعلام الرياضي ولهم زوايا ثابتة ويومية يكتبون بها ويظهرون في العديد من البرامج الرياضية لا يعلمون عن كرة القدم سوى أنها مكورة وليست مربعة أما غير ذلك فهم جاهلون به تماما !!
فأحدهم قبل لقاء ذهاب نصف نهائي الأبطال كتب بأنه قد يتفق مع إن البطاقة الحمراء التي حصل عليها الدوخي أمام الأهلي في الدور السابق غير صحيحة لكنه يستغرب إعتراض إدارة النصر ومطالبتها بإلغاء البطاقة لأنها قرار تقديري من الحكم وإنتهى موضوعها !!
والصراحة أنا شخصياً اللي بستغرب كيف ممكن لشخص مثل هذا أن يصبح كاتباً رياضياً وله زاوية يكتب بها ؟!!
والصراحة إذا كان يعلم ويكابر فتلك مصيبة أما إذا كان لا يعلم فهذه كارثة ، فكيف صحفي رياضي ولا يعلم بأنه في كل دوريات وبطولات العالم يتم إلغاء البطاقات التي يتم التثبت من خطأها ؟!!
ففي غالبية الدوريات والبطولات الأوروبية نسمع كثيراً عن تقدم الفريق الفلاني باعتراض على إحدى البطاقات ويتم فعلاً إلغاء البطاقة في حالة التأكد من خطأها ، بل إنه في الدوري الإنجليزي الممتاز كل البطاقات الحمراء تُعتبر ملغية حتى تقوم لجنة الإنضباط بتثبيتها فتجد بأن اللاعب يحصل على بطاقة حمراء في أحد اللقاءات ومع ذلك يلعب بشكل طبيعي في لقاء أو أكثر بعده ثم بعد ثلاث أو أربع لقاءات تجده يغيب بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها قبل حوالي شهر ، لكن للأسف الشديد الكثيرون لا يعلمون لأن المناصب في عالمنا العربي أصبحت سَلَطَة مشكلة ونادراً ما تجد الرجل المناسب في المكان المناسب !!

وآخَر وهو إعلامي معروف للأسف الشديد وأنا شخصياً كنت بحترمه كثير في السابق لكنه كتب بعد نهائي الأبطال موضوع طويل فيه كلام عن كيف أن الإتحاد بخماسية الترجيح رد خماسية الدوري للهلال وأخذ يحمد الله ويشكره على إن قائد النمور " محمد نور " قد أضاع ضربة الجزاء في اللقاء لكي يتسنى للإتحاديين رد الخمسة للهلاليين وقال كيف إن هذا هو طبع الإتحاديين حيث يردون الدين دائماً وبشكل سريع وفي نفس الموسم وغيرها الكثير من الكلمات العجيبة والغريبة التي تجعلك تشعر كأنك تقرأ مقالاً كتبه طفل في السادسة من عمره وليس رجلاً له خبرته في المجال الرياضي !!
ألحين نتيجة ( 5 – 0 ) في الدوري صارت مشابهة لنتيجة ( 5 – 4 ) بضربات الترجيح ؟!!
أي عاقل يعرف بأنه حتى نتيجة الفوز بنتيجة ( 1 – 0 ) في الوقت الأصلي أفضل وأشرف من الفوز بنتيجة ( 3 – 0 ) في ضربات الترجيح فما بالك بالفرق بين فوز ( 5 – 0 ) في الوقت الأصلي والفوز ( 5 – 4 ) بضربات الترجيح ؟!!
أي مقارنة تلك التي يتحدث عنها ؟!!
أين رأى رد الدين والأخذ بالثأر في هذا ؟!!

الصراحة هؤلاء أثبتوا بالدليل القاطع إنهم لا يستحقون حتى أن يكونوا محررين في صحيفة مدرسية فما بالكم بالتحرير في صحيفة المُفترض أنها مرموقة ؟!!

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

# الإتحاد السعودي لكرة القدم والكيل بمكيالين .

نعم الإتحاد السعودي يكيل بمكيالين للأسف الشديد فمن له ظهر يستند عليه يتم تركه لكي يعيث الفساد في ناديه بدون رقيب أو حسيب ومن لا يكون له ظهر يستند عليه يتم تكبير أصغر خطأ يرتكبه ويتم تصويره على إنه جريمة كبرى في حق المجتمع !!
فقد قام الإتحاد السعودي مؤخراً بتعطيل حساب نادي النور في أحد البنوك كما قام الإتحاد السعودي بعزل مجلس إدارة نادي الرياض ، في نفس الوقت الذي نرى فيه المرزوقي والصنيع وقد عاثا فساداً في نادي الإتحاد بدون رقيب أو حسيب وأيضاً ما يحدث في نادي الأهلي والذي ذكرته سابقاً من إهدار لأموال النادي بدون أي تدخل من الإتحاد السعودي لكرة القدم !!
فمنذ لحظة تسلم المرزوقي لرئاسة نادي الإتحاد وهو يسعى لتصفية الحسابات الشخصية ضارباً بمصلحة الكيان عرض الحائط حتى إن أول شئ قام به هو إبعاد أبو ثامر " منصور البلوي " عن مجلسي إدارة وأعضاء شرف النادي لتبدأ أول وأكبر أخطاء الإدارة التي أدت إلى كل المصائب التي حدثت فيما بعد ، فبعد أن حاولوا كثيراً تشويه سمعة أبو ثامر في السابق عن طريق تسريب شائعات للصحافة عن عدم حصول بعض اللاعبين الأجانب المغادرون للفريق على مستحقاتهم المالية والتي كان يخرج اللاعب المعني بعدها بيوم مباشرة ليُكَذِبْ تلك الشائعات إستغلوا فرصة وصولهم للمناصب الإدارية في النادي لكي يحققوا أغراضهم الشخصية غير مهتمين بمصلحة الكيان الإتحادي !!
عندما يكون أبو ثامر موجوداً فإن اللاعبون يلعبون وهم مرتاحون تماماً لأنهم يعلمون بأن حقوقهم ومكافآتهم ستصلهم في الوقت المناسب تماماً فلم يكونوا يشغلون بالهم إلا بالملعب وما يحدث فيه تاركين ما خارجه لأبو ثامر وليس أدل على ذلك من كلام قائد النمور الإتحادية التاريخي " محمد نور " عندما سأله أحد المراسلين في نهاية الموسم الماضي عما إذا كان سيبقى في النادي أم سينتقل منه فكان رده : " إسأل منصور " .
المرزوقي والصنيع عندما يخسر الإتحاد فإننا نبحث عنهما ولا نجدهما أما عند تحقيق الفوز فإنهما يخرجان علينا نافشان لريشيهما كالطواويس ومدعين بأنهما وراء هذا الفوز ، بل زادوا الطين بلة عندما هضموا حق مدرب الفريق " هكتور " الذي استلم تدريب الفريق في منتصف الموسم وأنقذه من كارثة كان يتجه إليها وقاده لإحتلال مركز الوصافة في الدوري بالإضافة للحصول على لقب كأس الأبطال الذي أصبح من إختصاص " هيكتور " بعد أن قاد الشباب لتحقيقه في السابق ورغم ذلك تم تغييب " هيكتور " ولم يتم تكريمه في الحفل الذي أقاموه كأنهم يدعون بأنهم أصحاب الفضل في هذه الإنجازات !!
إدارة نادي النصر تعرضت للإعتداء في البطولة الخليجية فبذلت كل ما في وسعها لإعادة الحق المهدور للكيان النصراوي ولم يسكتوا نهائياً وحتى بعد خروج القرار المجحف والظالم لم يسكت كحيلان وإنما أعلنها صريحة ومدوية بأن النصر لن يشارك في البطولات الخليجية بعد الآن لأنه لا يشرفه أن يتواجد في مثل هذه البطولات ، في حين أن نادي الإتحاد تعرض لإعتداء مماثل وعلى أرضه وبين جماهيره في البطولة الآسياوية ولم نرى أي محاولات من المرزوقي والصنيع لإعادة حق النادي المُهدر .

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .







لتصفح المصحف الشريف الرجاء الضغط هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://joureyasfar.ahlamontada.net
 
نقاط سعودية .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجوري الأصفر :: المنتديات الرياضية :: الرياضات الجماعية-
انتقل الى: